شبكه منتديات الانوار10
اهلا بك زائرنا العزيز

تشرفنا زيارتك

ويسعدنا ان تكون عضوا معنا او زائرا مستديما
المواضيع الأخيرة
الإثنين أغسطس 13, 2018 1:19 pm
الإثنين أغسطس 13, 2018 3:59 am
الأحد أغسطس 12, 2018 3:36 am
الخميس أغسطس 09, 2018 1:20 am
الإثنين أغسطس 06, 2018 9:17 pm
افضل 4 اعضاء في الاسبوع
ganamero


بنك فلسطين و"التعاون" وشركائهم يفتتحون حديقة ترفيهية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default بنك فلسطين و"التعاون" وشركائهم يفتتحون حديقة ترفيهية

مُساهمة من طرف Mc Nabulsyy في الإثنين أكتوبر 31, 2016 7:25 pm

رام الله - معا - افتتح بنك فلسطين ومؤسسة التعاون وبلدية دير دبوان وجمعية دير دبوان الخيرية الحديقة الترفيهية السابعة والعشرين ضمن مشروع "حدائق البيارة" في البلدة التي تقع شمال محافظة رام الله. 
وجرت فعاليات حفل افتتاح الحديقة بحضور هاني ناصر مساعد مدير عام بنك فلسطين، منصور منصور، رئيس البلدية، جميل الهدمي، ممثلاً عن محافظ محافظة رام الله والبيرة، ديمة ارشيد ممثلا عن مؤسسة التعاون، وجمال خروفه رئيس جمعية دير دبوان الخيرية، بالإضافة إلى حشد كبير من المدعوين وأهالي المنطقة، وعدد من المسؤولين في البنك والمؤسسات الشريكة.

وفي بداية الحفل رحب رئيس بلدية دير دبوان بالحضور، مؤكداً على أهمية انشاء حدائق ترفيهية للأطفال في مختلف المناطق الفلسطينية، مضيفاً بأن البلدية تعمل على تطوير مرافق حيوية لأهالي القرية رغم شح الموارد، مشيرا الى أن افتتاح الحديقة الجديدة في البلدة يعبر عن مدى اهتمام المؤسسات المساهمة بسلامة الأطفال وخدمتهم، معبراً عن امتنانه وتقديره للبنك والمؤسسات الشريكة المساهمة في تنفيذ مشروع البيارة.

من جانبه، أشار هاني ناصر، مساعد المدير العام لبنك فلسطين الى ان هذه الحديقة تم تدشينها بمساهمة من بنك فلسطين وبالشراكة مع مؤسسة التعاون ومنى وباسم حشمة وجمعية دير دبوان الخيرية لهدف نبيل ومن أجل أطفالنا وسلامتهم ورفاهيتهم. وقال ناصر "نفتتح اليوم حديقة جديدة للأطفال سميت بالبيارة نسبة الى بيارات البرتقال الفلسطينية، والتي تعد جزءاً من تاريخ شعبنا وتراثه الوطني، لتساعد أطفالنا على العيش برفاهية أكثر، وتوفر متسعاً لفرحهم، ومكاناً مناسباً للعبهم بعيداً عن الشوارع الضيقة والأماكن الخطرة التي قضت على أحلام الكثير من أطفال فلسطين. لتأتي مبادرة البنك بإطلاق هذا المشروع بعد أدراكنا للحاجة الماسة لأن ينمو أطفالنا وسط أجواء طبيعية، مكرسين بذلك عمق احترامنا لمجتمعنا، وحبنا لهذا الوطن".

من جانبها، أكدت ديمة ارشيد من مؤسسة التعاون على أن مشروع البيارة يقع ضمن استراتيجية المؤسسة وأهدافها بالتنمية المجتمعية. وسردت ارشيد مجموعة من البرامج والمشاريع التي تنفذها مؤسسة التعاون والتي تنفذ تحت إطار التنمية المجتمعية وخاصة برنامج تطوير البنية التحتية الخدماتية لخدمة المجتمع المحلي والأطفال بشكل خاص، وأضافت بأن "مشروع البيارة" هو مشروع وطني بامتياز لما لحدائق البيارة من قدرة على توفير أماكن آمنة للأطفال للعب والترفيه عن أنفسهم خارج البيوت، كما قدمت شكرها لبنك فلسطين على مساهماته المجتمعية الهامة والى "منى وباسم حشمه"، وجميع الشركاء على تعاونهم في إنشاء هذه البيارة.

بدوره، أشاد الهدمي، ممثل المحافظ على أهمية المشاريع التنموية التي تنفذ لخدمة الانسان الفلسطيني، مضيفاً بأنها ستكون جزءاً من مقدرات دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

الى ذلك، قال رئيس جمعية دير دبوان، بأن الجمعية عملت على دعم عدد من المشاريع التنموية في القرية وأن مشروع البيارة حظي باهتمام كبير من جانبها انطلاقاٌ من ايمانها بضرورة إيجاد مناطق حيوية لأهالي القرية، كما عبر عن شكره وامتنانه لجميع الشركاء والمساهمين في انجاز البيارة في بلدة دير دبوان

Mc Nabulsyy
عضوفعال
عضوفعال

عدد المساهمات : 240
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 23/10/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بنك فلسطين و"التعاون" وشركائهم يفتتحون حديقة ترفيهية

مُساهمة من طرف نصيرة في الإثنين أكتوبر 31, 2016 8:14 pm

جَزآگ اللهُ خَيرَ آلجَزآءْ..،
دَآمَ لَنآعَطآئُگ..
دُمْتِ بــِطآعَة الله ..~


avatar
نصيرة
عضوفعال
عضوفعال

عدد المساهمات : 183
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/10/2016
الموقع : منتدى منصورة والجميع

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى